برنامج قوافل رياضية  للترفية عن الشباب بقرى محافظة شمال سيناء  

برنامج قوافل رياضية
برنامج قوافل رياضية

تنظم مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، برنامج قوافل رياضية  للترفيه عن الأطفال والشباب بقرى محافظة شمال سيناء، وذلك  بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتحت إشراف اللواء الدكتور محمد  عبد الفضيل شوشة المحافظ، وسعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد.

وقال كليب راشد  مصبح مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن هذا النشاط يأتى في إطار خطة الوزارة لتتفيذ برامج القوافل الرياضية للوصول لكافة الشباب  في القرى والأحياء على مستوي المحافظة.

اقرأ أيضا | هطول أمطار متقطعة وهبوب رياح باردة على سيناء

وأشار إلى أنه تم توجيه القافلة لمنطقة  تجمعات الغراء غرب الشيخ  زويد، حيث أجريت مباريات رياضية بين الشباب من مختلف التجمعات السكانية والقرى المجاورة.

وقالت عزة محمود مسئول مديرية  الشباب والرياضة، أنه نشاط القافلة تضمن، رسم علم مصر على وجوه الأطفال الصغار والشباب وسط سعادة وبهجة من جانبهم ، ثم تنظيم العاب متنوعة للصغار، اعقبها مباريات للشباب من اعمار مختلفة من ابناء  منطقة الغراء والمناطق المجاورة لها وهى الشلاق وقبر عمير والعبيدات وغيرها من التجمعات، اعقبه تسليم هدايا مقدمة من المديرية  للمشاركين من الشباب والأطفال.

وقال محمد جمعة، وكيل إدارة الشيخ زويد الرياضية، إنه تم تنظيم الفعالية  بقرى الشلاق وقبر عمير، وهى ضمن قوافل تستهدف الوصول للشباب تنفيذا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة  بحضور  الشباب وعدد كبير من الرموز ومشايخ العائلات من ابناء هذه المناطق، والذين شاركوا في توزيع الهدايا على الشباب تشجيعا لهم.

وأعرب أهالي تجمعات الغراء، عن تقديرهم لدور وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ أول فعالية من نوعها  في مناطقهم، أملين في تواصل هذه الفعاليات، وتبنى وزارة الشباب والرياضة أقامة مركز للشباب بالمنكقة يتيح لهم ممارسة الأنشطة المتنوعة.